البحث

تمتع بجولة ترفيهية في أجمل و أضخم المدن الترفيهية في مدينة اسطنبول

لا شكّ أنكم في زيارتكم لإسطنبول تبحثون عن أماكن للترفيه والمتعة بعد جولاتكم في الأماكن التاريخية العريقة، في إسطنبول العديد من الأماكن التي توفّر لكم ولأطفالكم يوماً مميزا مليئا بالتشويق والمغامرات والتسوق أيضاً، ومن أفضل هذه الأماكن هي مدينة ملاهي “فيا لاند” التي تعد أكبر وأجمل مدينة ملاهي في عموم تركيا.

افتتحت “فيا لاند Vialand” في منطقة أيوب في 26 مايو عام 2013 ممتدة على مساحة 600 ألف متر مربّع وقد بلغت تكلفتها الاستثمارية مليار ومئة وخمسين مليون ليرة تركية، أي ما يعادل 481000 يورو.

تعتبر مدينة فيالاند من أهم المدن المتواجدة في إسطنبول ، حيث تعتبر من أهم المناطق التي يفضل الكثير من السائحين والمقيمين في تركيا بزيارتها لأنها أكبر مكان خاص للتسوق والترفيه .

في مكان واحد ستجمع لك فيالاند اسطنبول المغامرات و التسوق، فقد صمم الالعاب في فيا لاند فريق من كل أنحاء العالم و خبراء في مجال الترفيه وفقاً لنوعية و معايير السلامة الدولية , لاوجود للقلق بشأن زوار مدينة الألعاب نحن اكيدين بأنها ستكون تجربة للحظات ممتعة جدا

مدينة ترفيهية بأكثر من 50 لعبة:
تعد “فيا لاند” حديقة ملاهي بالدرجة الأولى، إذ تحتوي على أكثر من 50 لعبة مصمّمة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والأشكال الجذابة للأطفال، مثل السفينة الدوارة Roller Coaster وكينغ كونغ King Kong والعديد من الألعاب المفضلة لدى الأطفال، ما يجعلها تشبه كثيرا الديزني لاند الاميركية من حيث الخدمات والألعاب والمتعة التي تقدّمها لزائريها.، تتكوّن فيا لاند من مدينة الملاهي والتي تقسم إلى: دنيا الأساطير ودنيا الألعاب ودنيا المغامرة.

يتم الدخول الى هذه المدينة الترفيهية من خلال شراء تذكرة يختلف سعرها بحسب الفئة العمرية ويوجد خصم خاص للمجموعات، و يوفر هذه التذكرة إمكانية اللعب بجميع الألعاب المتواجدة في مدينة الألعاب فيا لاند في اسطنبول.

الالعاب المتواجدة في فيالاند :

  • السيارات التي تعمل بالكهرباء وهي تتمتع بالأمان التام وقطار الموت الممتع ، وبالطبع لا ننسى الألعاب المائية التي يتمتع بها أفراد العائلة كباراَ وصغاراَ .
  • وإن كنت عاشقاَ لروح المغامرة ، فهناك لعبة الرولر كوستر ، والتي تم إنشاؤها على إرتفاع عالي ومساحة كبيرة ، و لتشتد المغامرة فيوجد مياه أسفل تلك اللعبة ، وهذه بالطبع مخصصة للشباب .
  • كما أن الزحاليق المائية تعتبر من أكثر الألعاب الجنونية في العالم ، وهي متواجدة على وجه الخصوص في ملاهي اسطنبول في فيلاند الخيالية .
  • فهذه الزحاليق التي تم إنشاؤها على ارتفاع يعادل مبنى ذات أربعة عشر طابق ، وتكون بشكل عمودي ، ويتم النزول من خلالها بطريقة سريعة تبلغ 62 ميل في الساعة .
  • بجانب الشعور بالمتعة والمغامرة ، فأنك تستطيع تحقيق رغباتك المجنونة من خلال ركوب الزحاليق المائية .

متعة التسوق في فيالاند:

تتمتع ملاهي تركيا المتواجدة في فيالاند ، بأن هناك أرض مخصصة للمتاجر وإقامة المعارض الخاصة بدول العالم ، حتى يتمتع السائحين ، ففي تلك المتاجر هناك العديد من المعروضات الخاصة بتراث تركيا ، والذي يفضل السائحين العرب وكثير من الأجانب شرائها والاحتفاظ بها للذكرى .

متاجر الملابس هي أهم مايميز فيالاند اسطنبول وحيث تتمتع الملابس المعروضة بخاماتها القطنية ذات الجودة العالية ، كما ان هذه الملابس من تصميم أشهر مصممي الموضة . وحينما يشعر السائحين والزائرين بالتعب والإجهاد ، يمكنهم الجلوس في أشهر المطاعم المتواجدة في مدينة الملاهي في اسطنبول ، حيث الطعام الشهي والمشروبات المتنوعة تبعاَ للاذواق المختلفة ، وبأسعار مناسبة غير باهظة .

مميزات مدينة فيالاند الترفيهية :

  • مدينة فيالاند من أكبر مدن الألعاب في تركيا ، ومن أهم الرحلات الترفيهية التي يفضلها الكثير من العائلات والسياح في تركيا.
  • ملاهي فيا لاند في تركيا تعد خيار رائع للأسرة من أجل قضاء يوم جميل وممتع .
  •  تم إختيارها كأفضل مدينة ألعاب على مستوى الشرق الأوسط .
  • كما أن القائمين عليها حصلوا على شهادة تقديرية للجهود المبذولة في فيالاند اسطنبول الترفيهية ، ورعايتهم بها الرعاية التامة التي تجعلها من أهم وأفضل وأجمل مدن الألعاب .
حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021