البحث

فور سيزونز هوتل إسطانبول آت سلطان أحمد

استمتع بإجازتك في إسطنبول (المدينة القديمة) بالإقامة في فور سيزونز هوتل إسطانبول آت سلطان أحمد، حيث ستكون على مقربة من ميدان السلطان أحمد وآيا صوفيا. تقع الفندق التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من كنيسة سيسترن والمسجد الأزرق.

الغرف
اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 65 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة وتلفزيون بلازما. تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة مع مستلزمات للعناية الشخصية من كبار المصممين ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

الخدمات الترفيهية
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وساونا. كما تضم الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات التحضير للزفاف.

تناول الطعام
استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر الحديقة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتاح تقديم إفطار كامل مقابل رسم إضافي.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3907 قدم مربع (363 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021