البحث

فيرمونت كوازار إستانبول

استمتع بالإقامة في فيرمونت كوازار إستانبول لتكون في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد خطوات من مستشفى سيسيلي فلورينس نايتينجيل ومركز تسوق أستوريا إسطنبول. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من ميدان ميسيديييكوي وأبراج ترامب بإسطنبول.

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 209 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها وحدات دش مع أحواض استحمام مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية من كبار المصممين.

الخدمات الترفيهية

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تضم التجهيزات الإضافية في الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

تناول الطعام
دلل نفسك بتناول وجبة في المطعم أو الكافيتيريا، أو يمكنك الاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 21520 قدم مربع (1999 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021