البحث

غراند ناكي هوتل

استمتع بالإقامة في غراند ناكي هوتل في إسطنبول (المدينة القديمة) لتصبح على بعد دقاق من حمام سيمبيرليتاس وهيبودروم. تقع منشأة الفندق هذه على مسافة قريبة من المسجد الأزرق وكنيسة سيسترن.

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 25 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن وغلايات كهربية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

الخدمات الترفيهية

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

تناول الطعام

استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء، كما يتاح لك تناول الطعام في الكافيتيريا، وتتاح لك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى 

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية في البهو. يتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية.

حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021