البحث

هيلتون إسطنبول بومونتي هوتل آند كونفرنس سنتر

يقع فندق هيلتون إسطنبول بومونتي هوتل آند كونفرنس سنتر في منطقة “شيشلي” ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مركز تسوق “سيفاهير”، و10 دقائق مشيا على الأقدام عن محطة المترو، وهو مناسب لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه، ويمتد على 34 طابقا ويمتاز بإطلالة بانورامية خلابة ومرافق مثالية لرجال الأعمال من خلال مساحات تصل إلى 12 ألف مترا مربعا، تمتاز الغرف والأجنحة بالرحابة والعصرية مع نوافذ زجاجية عريضة وإنترنت مجاني، يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق التركية والآسيوية والعالمية مع إطلالة خلابة من أحد البارات في الطابق 34، إضافة إلى مركز أعمال وسكرتارية، ومركز سبا ولياقة بدنية، وغرف علاج وبخار وساونا، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

الغرف
اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 840 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

الخدمات الترفيهية
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

تناول الطعام
استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر الحديقة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 3 من البارات/الاستراحات. يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا مقابل رسوم إضافية.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 129125 قدم مربع (11996 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021