البحث

راديسون بلو هوتل إسطنبول بيرا

يقع فندق راديسون بلو هوتل إسطنبول في حيّ بيرا التاريخي في منطقة بيوغلو، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو وشارع الإستقلال، ويضم 130 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني تبدأ مساحتها من 28 مترا مربعا وتمتاز بالأناقة والإطلالة الجميلة على المدينة القديمة أو القرن الذهبي، تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويتميز بعضها بحوض جاكوزي على الشُرفة الخارجية، يوجد أيضا مطعم رئيسي يختص بتقديم أشهى الأطباق التركية مع إطلالة خلابة، ومركز لياقة بدنية وسبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وحمّام تركي وساونا وبركة سباحة داخلية، و7 غرف وقاعات للأعمال مع خدمات سكرتارية، ومواقف سيارات

الغرف
اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 130 غرفة مكيفة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى عرض أفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها من أجل متعتك. تحتوي الحمامات على دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية من كبار المصممين.

الخدمات الترفيهية
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل علاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض سبا.

تناول الطعام
استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 مطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3068 قدم مربع (285 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية).

حقوق النشر © شركة هادي للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2021